المستفيدون المستفيدون
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

سارع للتعرف على طريقة رائعة لفتح هاتف ايفون مغلق عن طريق الشاشة الغير متجاوبة !

https://ift.tt/2wJYAjE

عندما تقول أن هاتفك مقفل - ماذا تقصد؟

قد يبدو هذا شيئًا غريبًا في طرحه. بعد كل ما تريده فقط للوصول إلى جهازك. ومع ذلك ، يجب عليك إعادة تعيين أن شركة ابل في حكمتها اللامتناهية قد قررت أن العديد من العناصر المختلفة لأجهزتها المحمولة يمكن قفلها. هذا يعني أنه عندما تريد فتحه ، يجب أن تتأكد من أنه العنصر الصحيح الذي تتحدث عنه. قد يعني أنك نسيت رمز المرور (رمز 4 أو 6 أرقام) وتريد إعادة تعيينه حتى تتمكن من استخدام جهازك مرة أخرى. أو قد يعني أن لديك جهاز ايفون مستخدمًا ، ولكن عندما تحاول إعداده ، فإنه يطلب من المالكين السابقين تفاصيل الايكلود . أو أخيرًا ، ربما تكون قد وضعت بطاقة سيم من مشغل شبكة جوّال مختلف ولكنها لا تعمل.



تتناول هذه المقالة إلغاء قفل رمز المرور ، وليس الأنواع الأخرى التي يتم تغطيتها في مكان آخر على هذا الموقع.

1. نظّف شاشتك وأصابعك كذلك

أول شيء يجب عليك فعله هو تنظيف شاشة جهازك. قطعة قماش قطنية ناعمة صغيرة هي الأفضل. قد ترغب في التأكد من عدم تداخل أي شيء مع قدرة الشاشة على اكتشاف اللمس بشكل صحيح.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم واقيات الشاشة والحراس ، سوف أقترح عليك إزالتها أولاً وتنظيفها. نظف أصابعك أيضًا لإزالة الجزيئات التي يمكن أن تجعل شاشة الايفون غير مستجيبة



clean iPhone screen

2. من الصعب إعادة تشغيل اي فون الخاص بك

تعد هذه الطريقة فعالة للغاية إذا كانت المشكلة التي تسبب عدم استجابة الشاشة مشكلة بسيطة تتعلق بالبرمجيات. لا ينبغي أن تعطيك إعادة تشغيل القرص الصلب أي صعوبة ، وهذا يعتمد على النموذج الذي تستخدمه.

• لفرض إعادة تشغيل ابفون 6s وكباره باستخدام زر الصفحة الرئيسية القابل للنقر: اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر Sleep / Wake حتى ترى شعار ابل على الشاشة.
• لإعادة تشغيل أجهزة ايفون 7 والأنماط الأحدث بجد: ما عليك سوى الضغط باستمرار على زر VOLUME DOWN إلى جانب زر (النوم / الاستيقاظ) حتى يصبح شعار ابل.

Hard Reboot Your iPhone

3. باستخدام سيري 

يمكنك أيضًا استخدام ميزة Siri لإلغاء قفل جهاز ايفون الخاص بك. يوصى بذلك مستخدم ابل من مجتمع ابل. كما وضعت شركة آبل علامة "مفيدة". يمكنك الحصول على نسخة تجريبية.

Using Siri



افضل برنامج واداة لاسترجاع الملفات المحذوفة من الهواتف Gihosoftهو برنامج رائع جدا متخصص في استرداد ملف اندرويد. مع هذا البرنامج ، يمكنك استعادة الصور المحذوفة ، والموسيقى ، والفيديو ، والرسائل ، وجهات الاتصال ، وسجلات المكالمات ، ورسائل الواتساب ، وسجل الدردشات Viber وأكثرفي سامسونغ ، و هواوي ، و Lg ، و اتش تي سي،موتورولا ، و جوجل ، و وان بلاس ، و سوني ، و لينوفو ، و ZTE وغيرها من أجهزة الاندرويد مباشرة. وفي الوقت نفسه ، يتوفر برنامج استرداد بيانات الاندرويد هذا لكل من نظامي التشغيل ويندوز و الماك.

Jihosoft iTunes Backup Extractor : أداة قوية لاستعادة واستخراج البيانات الهامة من الايفون و الايباد و iPod touch النسخ الاحتياطي على الويندوز أو الماك

إذا لم تتمكن من المزامنة مع iTunes وكنت تريد إنقاذ البيانات من جهاز iPhone معطّل ، فيمكنك تجربة Gihosoft iPhone Data Recovery 






التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المستفيدون

2016